زمالك 2003 : حسام المندوه يشيد باستقبال / انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

اشتهر نادي الزمالك على مدار تاريخه بتخريج وتصعيد افضل المواهب الكروية من قطاع الناشئين للفريق الاول لتكون مدرسة الفن والهندسة صاحبة علامةٍ . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة.

كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد . تعيين اللواء مروان مصطفى مديرًا
تعيين اللواء مروان مصطفى مديرًا from gate.ahram.org.eg
فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية . كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة. تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . تولى المدرب البرتغالي فينجادا الإدارة الفنية لنادى الزمالك خلال 59 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 42 مباراة وهزم فى 8 مباريات وكان التعادل . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . توج فريق كرة القدم بنادى الزمالك مواليد 2003، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية وذلك عقب الفوز على فريق إنبى بثلاثة أهداف دون رد، فى إطار الجولة . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد .

انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب . فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية . اشتهر نادي الزمالك على مدار تاريخه بتخريج وتصعيد افضل المواهب الكروية من قطاع الناشئين للفريق الاول لتكون مدرسة الفن والهندسة صاحبة علامةٍ . توج فريق كرة القدم بنادى الزمالك مواليد 2003، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية وذلك عقب الفوز على فريق إنبى بثلاثة أهداف دون رد، فى إطار الجولة . كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة. انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد . تولى المدرب البرتغالي فينجادا الإدارة الفنية لنادى الزمالك خلال 59 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 42 مباراة وهزم فى 8 مباريات وكان التعادل .

كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد . فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية . تولى المدرب البرتغالي فينجادا الإدارة الفنية لنادى الزمالك خلال 59 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 42 مباراة وهزم فى 8 مباريات وكان التعادل . كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة. تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب .

انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . ناشئو اليد يهزمون الجيزة
ناشئو اليد يهزمون الجيزة from el-zamalek.com
تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة. انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . تولى المدرب البرتغالي فينجادا الإدارة الفنية لنادى الزمالك خلال 59 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 42 مباراة وهزم فى 8 مباريات وكان التعادل . كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد . فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية . توج فريق كرة القدم بنادى الزمالك مواليد 2003، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية وذلك عقب الفوز على فريق إنبى بثلاثة أهداف دون رد، فى إطار الجولة .

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب .

انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . اشتهر نادي الزمالك على مدار تاريخه بتخريج وتصعيد افضل المواهب الكروية من قطاع الناشئين للفريق الاول لتكون مدرسة الفن والهندسة صاحبة علامةٍ . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة. تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب . كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد . تولى المدرب البرتغالي فينجادا الإدارة الفنية لنادى الزمالك خلال 59 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 42 مباراة وهزم فى 8 مباريات وكان التعادل . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية . توج فريق كرة القدم بنادى الزمالك مواليد 2003، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية وذلك عقب الفوز على فريق إنبى بثلاثة أهداف دون رد، فى إطار الجولة .

توج فريق كرة القدم بنادى الزمالك مواليد 2003، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية وذلك عقب الفوز على فريق إنبى بثلاثة أهداف دون رد، فى إطار الجولة . فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . عمال سيراميكا كليوبترا بالسويس
عمال سيراميكا كليوبترا بالسويس from gate.ahram.org.eg
كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة. توج فريق كرة القدم بنادى الزمالك مواليد 2003، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية وذلك عقب الفوز على فريق إنبى بثلاثة أهداف دون رد، فى إطار الجولة . اشتهر نادي الزمالك على مدار تاريخه بتخريج وتصعيد افضل المواهب الكروية من قطاع الناشئين للفريق الاول لتكون مدرسة الفن والهندسة صاحبة علامةٍ . تولى المدرب البرتغالي فينجادا الإدارة الفنية لنادى الزمالك خلال 59 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 42 مباراة وهزم فى 8 مباريات وكان التعادل . تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية .

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب .

انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . توج فريق كرة القدم بنادى الزمالك مواليد 2003، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية وذلك عقب الفوز على فريق إنبى بثلاثة أهداف دون رد، فى إطار الجولة . تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة . اشتهر نادي الزمالك على مدار تاريخه بتخريج وتصعيد افضل المواهب الكروية من قطاع الناشئين للفريق الاول لتكون مدرسة الفن والهندسة صاحبة علامةٍ . فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية . تولى المدرب البرتغالي فينجادا الإدارة الفنية لنادى الزمالك خلال 59 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 42 مباراة وهزم فى 8 مباريات وكان التعادل . كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة. كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد .

زمالك 2003 : حسام المندوه يشيد باستقبال / انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .. كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلنت سحبها للتهنئة المقدمة. توج فريق كرة القدم بنادى الزمالك مواليد 2003، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية وذلك عقب الفوز على فريق إنبى بثلاثة أهداف دون رد، فى إطار الجولة . تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 مع نظيره هويدي الفيوم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب . فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية . انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

انضم معاذ علاء حارس مرمى فريق الزمالك مواليد 2003، لتدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة  زمالك. اشتهر نادي الزمالك على مدار تاريخه بتخريج وتصعيد افضل المواهب الكروية من قطاع الناشئين للفريق الاول لتكون مدرسة الفن والهندسة صاحبة علامةٍ .